موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

تراجع الين الياباني بعد صدور ملخص آراء أعضاء البنك المركزي الياباني

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد الين الياباني تراجع طفيف خلال تداولات اليوم وذلك بعد أن تأثر سلباً بصدور ملخص آراء أعضاء البنك المركزي الياباني خلال اجتماع البنك الأخير، وهو ما أظهر عدم نية البنك لسحب التحفيز النقدي.

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 111.29 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 111.23 ليسجل أدنى مستوى عند 111.19 وقد سجل اعلى مستوى عند 111.35.

أوضح أعضاء البنك المركزي الياباني على ضرورة اظهار توجهات البنك بشكل صحيح للأسواق، وأن البنك لم يتطرق إلى سياسة الخروج المبكر من البرامج التحفيزية وهو الأمر الذي دفع الين الياباني إلى التراجع.

من جهة أخرى فقد أشار البنك الياباني إلى استمرار كون معدلات التضخم بعيدة عن أهداف البنك وهو الأمر الذي يدفع البنك إلى الاستمرار في السياسة المتكيفة مع الأوضاع الحالية بالإضافة إلى العمل على توسع معدلات النمو في الاقتصاد الياباني.

هذا وقد شهدت مؤشرات الأسهم اليابانية ارتفاع خلال جلسة اليوم الأمر الذي قلل من الطلب على الين الياباني كاستثمار بديل ليزيد من الضغط السلبي على العملة اليابانية.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: