موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

زوج اليورو/ دولار يستعيد 1.12 وما وراءه بعد طلبات السلع المعمرة الأمريكية المخيبة للآمال

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

نشأت موجة جديدة من ضغوط البيع حول الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية وساعدت زوج يورو/دولار على الانتعاش من خسائره السابقة واستعادة قمم الجلسة وراء حاجز 112.00.

وجد الزوج بعض العروض القوية بعد انكماش غير متوقع في طلبيات السلع المعمرة الأمريكية للشهر الثاني على التوالي، حيث وصلت إلى -1.1٪ لشهر مايو مقابل انخفاض بنسبة 0.8٪ المسجل في الشهر السابق. وفي الوقت نفسه، سجلت السلع السلع المعمرة الأساسية (باستثناء قطاع النقل) نموا فاترا بنسبة 0.1٪، مما يعكس بوضوح بيئة الأعمال ضعيفة.

إضافة إلى خيبة الأمل، تراجع مؤشر النشاط الوطني الفيدرالي في شيكاغو إلى -0.26 في مايو، متراجعا عن +0.57 في أبريل، وأثار شكوكا حول توقعات المزيد من رفع سعر الفائدة الفيدرالي في عام 2017. ويتضح نفس الشيء من تراجع عائدات سندات الخزانة الأمريكية، والذي يؤثر في نهاية المطاف بشكل كبير على الدولار الأمريكي ويساعد الزوج على مواصلة مكاسب الجمعة القوية التي أدت إليها تعليقات حذرة من قبل اثنين من أعضاء اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة.

ويتطلع المتداولون الآن إلى خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي في منتدى البنك المركزي الأوروبي حول الخدمات المصرفية المركزية للحصول على بعض المؤشرات حول توقعات السياسة النقدية للبنك المركزي، والتي يمكن أن توفر دفعة جديدة لاحقا خلال جلسة تداول نيويورك.

توقعات فنية

كتبت فاليريا بيدناريك : “يتداول الزوج الآن عند 1.1209، قمم يومية جديدة، ويكافح مرة أخرى مع 100 SMA على الرسم البياني لكل 4 ساعات، مع ارتداد السعر من منطقة 1.1170 حيث يتقارب كل من 20 و 200 SMA مع ميل صاعد، وعلى نفس الرسم البياني، انتعشت المؤشرات الفنية من خطوط الوسط، لكنها لا تزال دون قممها اليومية السابقة. إذا تجاوز التقدم 1.1220، فمن المرجح أن يتم إيقافه، مما يؤدي إلى تقدم مستمر للباقي من الجلسة الأمريكية.”

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: