موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

أسعار الفضة تشهد تذبذب وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي سجلته يوم أمس

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الفضة تذبذب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي سجلته يوم أمس إلى أدنى مستوياتها في ستة أسابيع، والذي نجحت في تقليص جزء كبير منه قبل اغلاق تداولات الأمس.

انخفاض الفضة يوم أمس جاء بسبب تعافي الدولار الأمريكي بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق وهو ما ظهر على تعافي مؤشرات الأسهم العالمية، الأمر الذي دفع المستثمرين إلى التخلي عن الفضة خاصة مع الانخفاض الكبير في أسعار الذهب.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.55 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 16.58 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.56 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى اليوم عند 16.50 دولار للأونصة.
بينما استطاعت أسعار الفضة أن تقلص خسائرها سريعاً وذلك بعد بيانات البضائع المعمرة عن الولايات المتحدة التي جاءت سلبية بشكل كبير أدى إلى ضعف الدولار لتستغل الفضة الفرصة لتقلص خسائرها، بينما يستمر الحذر حالياً في الأسواق بسبب انتظار تصريحات صانعي السياسات النقدية العالمية خلال جلسة اليوم.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: