موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

الخام الأمريكي يرتفع 2.1%..و”برنت” يقترب من 47 دولارا

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار النفط خلال تداولات الثلاثاء مدعومة بتوقعات المحللين بانخفاض محزونات الخام في الولايات المتحدة في القراءة الأسبوعية، وعززت مكاسبها وسط انخفاض واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة غدا عن بيانات مخزونات الخام في الولايات المتحدة عن الأسبوع الماضي، في حين سيعلن معهد البترول الأمريكي عن بيانات غير رسمية في وقت لاحق اليوم.

وصرح نائب وزير الطاقة الروسي “كيريل مولودتسوف” بأن بلاده خفضت إنتاجها النفطي بأكثر من 300 ألف برميل يوميا خلال يونيو/حزيران مقارنة بمستويات أكتوبر/تشرين الثاني.

وتتوقع أكبر شركة مستقلة لتجارة النفط في العالم “فيتول” أن تظل أسعار “برنت” في النطاق بين 40 دولار و55 دولار خلال الأرباع السنوية القليلة القادمة.

وفي غضون ذلك، انخفض مؤشر الدولار – الذي يقيس أداءه مقابل سلة من العملات الرئيسية – بنسبة 0.6% إلى 96.4 نقطة مما خفف الضغوط على السلع، ومن بينها النفط.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم أغسطس/آب بنسبة 2.1% إلى 44.3 دولار للبرميل في تمام الساعة 05:52 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في حين ارتفع “برنت” بنسبة 2.3% إلى 46.8 دولار للبرميل.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: