موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

الدولار الأسترالي يشهد تذبذب بعد أن سجل ارتفاع يوم أمس

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد الدولار الأسترالي تذبذب في تداولاته خلال جلسة اليوم الثلاثاء يأتي هذا بعد الارتفاع الذي سجله يوم أمس بعد أن استفادت العملة الاسترالية من ضعف وتراجع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسي.

انخفاض بيانات طلبات البضائع المعمرة الأمريكية أدى إلى تراجع في مستويات الدولار الأمريكي قبل أن يعود إلى التعافي من جديد في ظل انتظار الأسواق لتصريحات من رئيسة البنك الاحتياطي الفدرالي يلين اليوم.

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7582 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7586 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7582 وسجل أدنى مستوى عند 0.7577.

الجدير بالذكر أن انخفاض أسعار الذهب إلى أدنى مستوياته في ستة أسابيع، قد عمل على زيادة الضغط السلبي على الدولار الأسترالي الذي يعد احدى عملات السلع.

بينما نجد أن تصريحات صانعي السياسات النقدية خلال جلسة اليوم من شأنه أن يساهم في حركة العملات بشكل كبير، نظراً للتذبذب الذي سيطر على الأسواق خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: