موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

إبتعاد زوج الاسترليني/ دولار عن القمم اليومية ويعود قرب 1.2815

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يسجل الاسترليني مزيدًا من المكاسب يوم الأربعاء، ويرفع زوج استرليني/دولار إلى منطقة القمم اليومية حول 1.2830 على الرغم من تراجعه بضع نقاط بعد ذلك.

زوج استرليني/دولار يركز على كارني

يظل التحيز الصعودي في الكيبل قويًا في الوقت الحالي، ويتقدم للجلسة السادسة على التوالي في سياق من ضعف الدولار الأمريكي الواسع.

في الوقت الحالي تستمر معاناة الدولار من استمرار تحيز البيع، ويسحب مؤشر الدولار الأمريكي DXY إلى منطقة قيعان جديدة في عدة أشهر بالقرب من المنطقة الرئيسية 95.90 (مستويات كان يتداولها في ضوء الانتخابات الأمريكية في بداية نوفمبر تشرين الثاني).

اكتسب الاسترليني زخمًا إضافيًا بعد صدور تقرير الاستقرار المالي يوم أمس من قبل بنك إنجلترا، حيث قررت لجنة الاستقرار المالي تشديد ضوابطها على الائتمان المصرفي إلى مستويات أكثر طبيعية. وفي مؤتمر صحفي عقده في وقت لاحق، قال المحافظ كارني أن “السياسة النقدية هي خط الدفاع الأخير للدفاع عن قضايا الاستقرار المالي”.

كل العيون اليوم على خطاب كارني في مناقشة السياسة في منتدى البنك المركزي الأوروبي بشأن البنوك المركزية، وسط أجندة اقتصادية فارغة من المملكة المتحدة. على صعيد البيانات في الولايات المتحدة، فإن مبيعات المنازل المعلقة في مايو، والتقرير الأسبوعي الذي تصدره وكالة معلومات الطاقة الأمريكية عن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سيكون في دائرة الضوء في وقت لاحق من جلسة نيويورك.

المستويات الفنية في زوج استرليني/دولار

في وقت الكتابة يرتفع الزوج بنسبة 0.01٪ عند 1.2814 وكسر 1.2838 (SMA لكل 55 يوما) سوف يفتح الباب إلى 1.2858 (قمة 27 يونيو) ثم 1.2979 (قمة 8 يونيو). من ناحية أخرى، يوجد الدعم عند 1.2791 (SMA لكل 21 يوما) يليه 1.2732 (SMA لكل 10 أيام) وأخيرا 1.2587 (قاع 21 يونيو).

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: