موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

ارتفاع النفط الخام بالرغم من ارتفاع المخزونات الأمريكية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك للجلسة الخامسة على التوالي، يأتي هذا على الرغم من تقرير معهد البترول الأمريكي الذي أظهر ارتفاع في المخزونات الأمريكية من النفط الخام.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 44.11 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 44.17 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 43.70 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 43.65 دولار للبرميل.

تقرير معهد البترول الأمريكي عن المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي أظهر ارتفاع بقيمة 851 ألف برميل مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض بقية 2.6 مليون برميل.

بيانات المخزونات الأمريكية كان من شأنها أن تدفع الأسعار إلى الهبوط كونها تعكس تراجع في الطلب الأمريكي وارتفاع في المعروض من الخام بشكل كبير، ولكن الأسعار استمرت في الارتفاع متداولة بالقرب من أعلى مستوى في أسبوع.

والسبب الرئيسية وراء ارتفاع أسعار الخام يكمن في الانخفاض الكبير في مستويات الدولار الأمريكي الذي سجل الأدنى منذ سبعة أشهر مقابل العملات الرئيسية بعد تأجيل الكونجرس الأمريكي للتصويت على تعديلات قانون الرعايا الصحية.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: