موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

الأسهم الأوروبية تنخفض مع تجدد المخاوف بشأن الأمن السيبراني العالمي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت الأسهم الأوروبية في مستهل التداولات، مع استيعاب المستثمرين لتصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي، ومع تجدد المخاوف بشأن الأمن السيبراني العالمي، وفي ظل التشكك في مستقبل الوعود الانتخابية للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”.

وفي بداية الجلسة، تراجع مؤشر “ستوكس يوروب 600” القياسي بنسبة 0.70% إلى 383 نقطة، في تمام الساعة 10:12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وانخفض مؤشر “فوتسي” البريطاني بنسبة 0.45% إلى 7399 نقطة، وهبط مؤشر “داكس” الألماني بنسبة 0.70% إلى 12579 نقطة، فيما تراجع المؤشر الفرنسي “كاك” بنسبة 0.75% إلى 5220 نقطة.

وألمح رئيس البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراجي” إلى أن البنك ربما يستعد لخفض برنامجه للتيسير الكمي في ظل توقعات الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو.

من ناحية أخرى، أرجأ الكونجرس التصويت على مشروع قانون الرعاية الصحية، وهو ما أثار مخاوف لدى المستثمرين حيال قدرة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” على الوفاء بتعهداته الاقصادية والتجارية.

وتأتي هذه الخسائر بعد تعرض شركات كبرى في مناطق مختلفة حول العالم لهجمات إلكترونية استهدفت أنظمتها المعلوماتية، وأحيت مجددًا المخاوف بشأن الأمن السيبراني وقدرة الحكومات على ضمان السلامة الإلكترونية للأعمال.

وتترقب الأسواق اليوم، بيانات حول قروض القطاع الخاص وعرض النقود في منطقة اليورو، بالإضافة إلى حديث جديد لرئيس البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراجي”.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: