موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

تمسك زوج اليورو/ دولار بالمكاسب قرب قمم سنوية قبل دراجي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

واصل زوج يورو/دولار الارتفاع القوي من الجلسة السابقة وقفز إلى قمم سنوية جديدة بالقرب من المستوى 1.1388 على الرغم من أنه ارتد نقاطًا قليلة من القمم.

ظلت العملة المشتركة معززة من قبل التصريحات المتفائلة يوم الثلاثاء من قبل ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي التي تشير إلى إمكانية سحب تدريجي للتيسيرات الهائلة من قبل البنك المركزي؛ إذ يستمر اقتصاد منطقة اليورو في التحسن.

في الوقت نفسه فإن تأجيل التصويت المنتظر على مشروع قانون الرعاية الصحية يبدو الآن أنه أثار المخاوف من أن إدارة ترامب قد تستمر في مواجهة صعوبات لجمع ما يكفي من الدعم للسياسات الأخرى المؤيدة للنمو مثل إصلاحات الضرائب وإنفاق البنية التحتية، مما يؤثر في نهاية المطاف بقوة على الدولار الأمريكي.

ضغوط البيع المكثفة على الدولار الأمريكي تسحب مؤشر الدولار إلى قيعان سنوية جديدة أدنى مقبض 96.00، مما يستمر في تعزيز التحرك الصاعد للزوج للجلسة الثانية على التوالي.

مع ذلك فإن ضغوط البيع حول الدولار يبدو أنها انحسرت مع إيقاف الزوج تحركه الصاعد قبل مقبض 1.1400 مباشرة وسط استمرار الارتفاع في عائدات سندات الخزانة الأمريكية مدفوعة بتصريحات يلين رئيسة البنك الاحتياطي الفيدرالي بأن البنك المركزي قد يستمر في رفع معدلات الفائدة تدريجيًا.

يركز المستثمرون يوم الأربعاء على مناقشة المصرفيون المركزيون في منتدى البنك المركزي الأوروبي. في وقت لاحق من اليوم ستصدر بيانات مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة.

توقعات فنية

كتبت فاليريا بيدناريك كبيرة المحللين في FXStreet: “على الرسم البياني لكل 4 ساعات فإن السعر أعلى بكثير من متوسطاته المتحركة حيث تسارع 20 SMA شمالا بشكل عمودي تقريبا ولكنه أدنى المستوى الحالي بأكثر من 100 نقطة. المؤشرات الفنية على نفس الرسم البياني قد استقرت في مستويات ذروة التشبع الشرائي مع وجود مؤشر القوة النسبية حاليا عند 81.”

“يمكن للزوج أن يمدد تقدمه إلى 1.1460 على خلفية كسر فوق القمة اليومية المذكورة، لكن من المرجح أن يؤدي جني الأرباح القوي حول هذا الأخير إلى تراجع يمكن أن يشهد إغلاق الزوج اليوم باللون الأحمر. مع ذلك، يحتاج الزوج إلى التسارع أدنى 1.1280 ليفقد إمكاناته الصعودية، على المدى القصير على الأقل.”

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: