موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

زوج الاسترليني/ دولار يرتفع من خلال مقبض 1.29 وما وراءه بعد كارني

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

اكتسب الجنيه الاسترليني بعض الزخم الجديد في مطلع جلسة نيويورك، ورفع زوج استرليني/دولار من خلال مقبض 1.2900 إلى أعلى مستوياته في قرابة 3 أسابيع.

حصل الزوج على بعض العروض الجديدة بعد مارك كارني محافظ بنك انجلترا أثناء حديثه في حلقة نقاشية في منتدى البنك المركزي الأوروبي، حيث قال أن تحمل البنك المركزي لارتفاع التضخم كان محدودًا وهناك حاجة لإزالة بعض التحفيز مع تقلص القدرة الاحتياطية .

رفعت تلميحات سحب التحفيز من قبل كارني الجنيه البريطاني في جميع المجالات، وساعدت الزوج على مواصلة تحرك الانتعاش القوي من أدنى المستوى 1.2600 الذي تم لمسه في الأسبوع السابق.

وفي الوقت نفسه، قد تتعاون احتمالات تفعيل بعض التوقفات على خلفية كسر حاسم خلال منتصف مستويات 1.2800 والتي قد تسهم أيضا في الارتفاع الحاد للزوج على مدى الدقائق القليلة الماضية، أقرب إلى منتصف مستويات 1.2900.

مستويات فنية للمراقبة

توجد المقاومة الفورية بالقرب من منطقة 1.2945-50، فوق ذلك فإن موجة جديدة من تغطية مراكز البيع لديها القدرة على رفع الزوج مرة أخرى نحو المؤشر النفسي الأساسي 1.30.

على العكس من ذلك، يبدو أن أي تصحيح من المستويات العليا سيجد دعما فوريا بالقرب من المقبض 1.2900. المزيد من الانخفاض دون المقبض المذكور سوف ينظر إليه الآن على أنه فرصة شراء وبالتالي، يجب أن يحد من الانخفاض بالقرب من منتصف مستويات 1.2800.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: