موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

زوج الدولار/ فرنك ينتعش بعد تسجيل أدنى مستوياته في عدة أشهر

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ظل ضغط البيع حول الدولار مستمرًا بلا توقف، فيما سجل زوج دولار/فرنك قيعانًا جديدة في عدة أشهر أدنى مقبض 0.9600 مباشرة قبل الانتعاش بنقاط قليلة.

تزايد الشكوك حول قدرة إدارة الرئيس ترامب على تطبيق الإصلاحات الضريبية والخطط المحفزة للنمو النقدي يستمر في التأثير على الدولار خلال الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء. في الواقع انخفض مؤشر الدولار الأمريكي إلى قيعان سنوية جديدة أدنى مقبض 96.00 وسحب الزوج إلى أدنى مستوياته منذ انتخاب ترامب.

مع ذلك فإن تصريحات يوم الثلاثاء من قبل جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الفيدرالي – التي أكدت على أن البنك المركزي قد يستمر في رفع أسعار الفائدة تدريجيًا – ظلت داعمة للارتفاع الحالي في عائدات سندات الخزانة الأمريكية وقدمت بعض الدعم عند مستويات أدنى، على الأقل في الوقت الحالي.

في الوقت نفسه يبدو أن المتداولين تجاهلوا بيئة العزوف عن المخاطرة السائدة إلى حد كبير، وهو ما يميل إلى تعزيز جاذبية الملاذ الآمن للفرنك السويسري، مع تصرف ديناميكيات عائدات السندات الأمريكية بمثابة محدد رئيسي لحركة الزوج خلال بداية الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء.

في وقت لاحق من اليوم ستصدر تصريحات من مسؤولين في البنك المركزي من حلقة النقاش في منتدى البنك الأوروبي وسينظر إلى الإفراج عن بيانات مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة الآن لبعض الزخم الجديد

مستويات فنية للمراقبة

يبدو أن أي انتعاش آخر سوف يواجه مقاومة فورية بالقرب من منطقة 0.9615-20، فوق ذلك يمكن لموجة من تغطية مراكز البيع أن ترفع الزوج نحو المقاومة الأفقية 0.9685 قبل المقبض 0.9700.

على الجانب الهبوطي، من المرجح أن تمتد متابعة الضعف أدنى منطقة 0.9580 (قاع الجلسة) إلى دعم قيعان 9 نوفمبر تشرين الثاني بالقرب من منتصف مستويات 0.9500 قبل أن ينخفض ​​الزوج في نهاية المطاف إلى مستوى 0.9520 (قاع يونيو حزيران 2016) والحاجز النفسي الرئيسي 0.9500.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: