موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

زوج الدولار/ ين يحتفظ باللون الأحمر لكنه يستقر فوق حاجز 112، وخطاب كورودا من بنك اليابان تحت التركيز

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

احتفظ زوج دولار/ين بتحيز هبوطي خلال مطلع جلسة نيويورك، لكنه تمكن من الاستقرار فوق قيعان الجلسة التي سجلها خلال الصباح الأوروبي.

أشار انتعاش جيد في أسواق الأسهم الأوروبية إلى تحسن شهية المخاطرة وكان يضر بجاذبية الملاذ الآمن للين الياباني. هذا بالإضافة إلى انتعاش حاد في الدولار الأمريكي، مدفوعًا في المقام الأول ببعض ضغوط البيع حول زوج العملات الرئيسي يورو/دولار EUR/USD بعد عناوين الأخبار حول البنك المركزي الأوروبي التي ساعدت الزوج لتحقيق مزيد من التعافي مرة أخرى فوق المقبض 112.00.

الدولار الأمريكي يتمسك بمستوى 96.00 وما فوقه

ومع ذلك، فشلت عودة عوائد سندات الخزانة الأمريكية، وخاصة النهاية الأقصر من منحنى العائد، في تقديم أي دفعة إضافية لليورو، وأبقت الزوج بالقرب من نقطة الوسط لنطاق التداول اليومي، بالقرب من منطقة 112.10.

من المتوقع أن يتم إصدار بيانات مبيعات المنازل المعلقة من الولايات المتحدة، في حين أن التعليقات القادمة من الحلقة النقاشية للبنوك المركزية

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: