موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

إرتفاع الفضة لأعلى مستوى في أسبوعين وسط تراجع الدولار

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار الفضة خلال تداولات اليوم الخميس لتسجل أعلى مستوى في أسبوعين، يأتي هذا على الرغم من الانخفاض الكبير في الدولار مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى توقعات بسحب التحفيز النقدي من الأسواق العالمية.

ارتفاع أسعار الفضة جاء بعد تصريحات من صناع القرار في البنوك المركزية حيث أشاروا إلى استقرار معدلات النمو وإمكانية سحب التحفيز النقدي وهو ما ساهم في انخفاض الدولار بشكل كبير.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.85 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 16.89 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.81 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى اليوم عند 16.78 دولار للأونصة.

الجدير بالذكر أن مؤشرات الأسهم الأسيوية قد ارتفعت اليوم الأمر الذي من شأنه ان يقلل من الطلب على الفضة كاستثمار بديل، إلا أن الضعف الكبير في مستويات الدولار الأمريكي قد ساعد على تعافي أسعار الفضة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: