موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

ارتفاع الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو إلى أعلى مستوى لها منذ 2007

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو إلى أعلى مستوى لها خلال عقد زمني مع تزايد التوقعات بإلغاء البنك المركزي الأوروبي التحفيز النقدي الحالي.

وذكرت المفوضية الأوروبية اليوم أن مؤشر معنويات المدراء التنفيذيين والمستهلكين ارتفع إلى 111.1 خلال يونيو/حزيران من 109.2 في مايو/أيار، وليسجل أعلى مستوى له منذ أغسطس/آب 2007.

ويأتي هذا بعد يومين من تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن تخفيض إجراءات التحفيز النقدي وسط تحسن الاقتصاد على الرغم من أنه دعا إلى الحذر والصبر بسبب انخفاض التضخم.

ويشير مقياس لنشاط القطاع الخاص إلى أن اقتصاد منطقة اليورو سجل أسرع وتيرة نمو في ست سنوات خلال الربع الثاني مع ارتفاع مؤشر ثقة الأعمال في ألمانيا إلى مستوى قياسي وارتفاع معنويات المستهلكين في فرنسا.

وارتفع مؤشر الثقة للقطاع الصناع مدفوعا بتفاؤل المديرين حول تزايد الطلب، وعكست الزيادة في ثقة المستهلكين تقييما أفضل للتوقعات الاقتصادية وتوقعات البطالة في المستقبل.

وقالت المفوضية أن مؤشر ألمانيا وفرنسا وهولندا ارتفع بقوة وازداد قليلا في إسبانیا، بینما ظل دون تغییر في إیطالیا.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: