موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

الدولار الاسترالي يسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع الدولار الاسترالي بشكل كبير خلال تداولات اليوم الخميس وذلك على حساب التراجع الحاد في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية، يأتي هذا في ظل تصريحات صناع السياسة النقدية بإمكانية سحب التحفيز النقدي وهو ما انعكس بشكل إيجابي كبير على العملات مقابل الدولار الأمريكي.

تصريحات صانعي السياسيات النقدية أفادت بتحسن في أداء النمو وهو الأمر الذي بشأنه يدفع التضخم إلى التزايد، ومن هنا يعتقد البعض أن الوقت قد حان للخروج التدريجي من البرامج التحفيزية.

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7660 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7665 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7637 وسجل أدنى مستوى عند 0.7636.

تسبب هذا التوجه في الأسواق إلى انخفاض الدولار الأمريكي لأدنى مستوياته منذ ثمانية أشهر مقابل العملات الرئيسية، فقد تأثر الدولار سلباً بالارتفاع الكبير في مستويات اليورو والجنيه الإسترليني، وهو ما ساعد على ارتفاع الدولار الاسترالي بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: