موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

النفط الخام يحافظ على مكاسبه للجلسة السادسة على التوالي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الخميس للجلسة السادسة على التوالي، وذلك في ظل رغبة الأسواق في التصحيح الإيجابي مع توقعات بارتفاع الطلب الأمريكي بالإضافة إلى انخفاض مستويات الدولار.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 44.91 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 45.00 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 44.86 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 44.73 دولار للبرميل.

ارتفاع أسعار النفط الخام يأتي على الرغم من تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي صدر يوم أمس وأظهر ارتفاع في المخزونات الأمريكية بمقدار 0.1 مليون برميل على عكس المتوقع والقراءة السابقة التي كانت تظهر انخفاض بمقدار 2.5 مليون برميل.

إلا أن مخزونات الوقود والمشتقات المقطرة قد أظهرت انخفاض وهو ما يعكس ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة لينعكس ذلك بشكل إيجابي على مستويات الأسعار.

من جهة أخرى يواجه الدولار الأمريكي موجة بيع قوية خلال الفترة الحالية دفعته إلى تسجيل أدنى مستوى في ثمانية أشهر، وهو الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على أسعار النفط الخام بسبب العلاقة العكسية مع الدولار.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: