موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

زوج الدولار/ ين يصل إلى قمم شهرية جديدة فوق منتصف مستويات 112.00

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

بعد انخفاض أولي قرب المقبض 112.00، استعاد زوج دولار/ين الزخم وقفز إلى قمم جديدة في شهر واحد بالقرب من المستوى 112.60.

واصل الزوج زخم الاختراق فوق العقبة القوية SMA لكل 100 يوم وكان يتداول بتحيز إيجابي للجلسة الثالثة على التوالي من الأربعة السابقة؛ إذ تأثرت العملة اليابانية سلبًا ببيانات مبيعات التجزئة المخيبة للآمال اليوم.

بالإضافة لذلك فإن الارتفاع المستمر في عائدات سندات الخزانة الأمريكية كان في صالح الدولار الأمريكي مقابل منافسه الياباني وأسهم في التحرك الصاعد للزوج إلى أعلى مستوياته منذ 17 مايو أيار.

زوج دولار/ين USD/JPY يصل إلى قمم شهرية جديدة فوق منتصف مستويات 112.00

مع ذلك فقد بقي أن نرى إذا كان الزوج قادرًا على مواصلة التحرك الصاعد وسط الوتيرة الأضعف في أسواق الأسهم والتي تميل إلى تعزيز جاذبية الملاذ الآمن في الين الياباني واستمرار تحيز البيع في الدولار.

يتطلع المستثمرون الآن إلى تقرير الناتج المحلي الإجمالي النهائي للولايات المتحدة، الذي سيصدر في وقت لاحق خلال جلسة نيويورك لبعض زخم التداول الجديد أمام عدد كبير من البيانات من اليابان في وقت لاحق خلال مطلع الجلسة الآسيوية يوم الجمعة.

المستويات الفنية للمراقبة

من المحتمل أن تستمر رغبة الشراء في مواصلة تعزيز الزوج نحو المستوى 113.00، حيث يمكن لموجة جديدة من تغطية مراكز البيع أن تمهد الطريق لمواصلة المسار التصاعدي نحو حاجزه الرئيسي التالي بالقرب من مستوى 113.80.

على الجانب الهبوطي، أصبح مستوى 112.30 الآن الدعم الفوري للدفاع عنه، والذي إذا كسره فقد يسحب الزوج مرة أخرى تحت المقبض 112.00 نحو إعادة اختبار دعم SMA لكل 100 يوم بالقرب من منطقة 111.80.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: