موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

زوج اليورو/ دولار ينخفض من قمم 2017 الجديدة بالقرب من منطقة 1.1420، والتركيز على أسعار المستهلكين الألماني

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تأخذ الثيران استراحة في وقت مبكر في أوروبا، بعد الحركة الصاعدة التالية التي شهدها زوج العملات يورو/دولار فوق منطقة 1.1400 خلال الجلسة الآسيوية، حيث تنتظر الأسواق محركات أساسية جديدة لمزيد من الزخم.

زوج العملات يورو/دولار : التركيز على مؤشر أسعار المستهلكين CPI الألماني والناتج المحلي الإجمالي GDP الأمريكي

يواصل زوج العملات يورو/دولار المكاسب للجلسة الثالثة على التوالي، حيث يواصل متداولو اليورو الاحتفاء بتحيز البنك المركزي الأوروبي ECB المتشدد، حيث تجاهل التصريحات من مصادر البنك المركزي الأوروبي ECB المجهولة التي ذكرت أمس أن السوق أخطأ في الحكم على تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ECB دراجي Dragi في ندوة البنك المركزي الأوروبي ECB يوم الثلاثاء.

وعلى الرغم من التراجع الطفيف، لا يزال الزوج بالقرب من منطقة 1.1400 على خلفية تضييق التباين في السياسات النقدية بين القارتين، وخاصة بعد أن طغت التصريحات المتشددة لمسئولي البنوك المركزية الكبرى على خطط البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed للتشديد وكذلك تطبيع الميزانية العمومية.

وفي الوقت نفسه، لا يزال الدولار الأمريكي معروضا بالقرب من أدنى مستوياته الجديدة خلال ثمانية أسابيع في مقابل معظم نظرائه الرئيسيين، مما يساهم في الزخم المتفائل على الزوج. لاحقا خلال اليوم، لا يزال من الممكن أن نرى إذا كان الزوج يمكن أن يمدد الارتفاع إلى فوق منطقة 1.14، حيث أن الفروق بين منحنى عوائد سندات الخزانة لأجل خمس سنوات و 30 عام قد ارتفع بحدة خلال هذه الجلسة حتى الآن، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوياته منذ أواخر عام 2007.

مع انتهاء خطابات مسئولي البنوك المركزية، يتحول التركيز الآن نحو البيانات الاقتصادية المقرر صدورها هذا الخميس. من منطقة اليورو، من المقرر صدور مؤشر أسعار المستهلكين CPI الأولي الألماني، بينما من المقرر صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي GDP النهائي الأمريكي وبيانات مطالبات البطالة من أجندة الولايات المتحدة.

مستويات فنية في زوج العملات يورو/دولار 

وفقا لكارين جونز، محللة في كومرتس بنك: “توقعات زوج العملات يورو/دولار إيجابية: حيث يواجه اليورو قدرا هائلا من المقاومة الحالية، حيث نجد أعلى مستويات منتصف 2016 حول منطقة 1.1429 وخط المقاومة لمدة عامين عند منطقة 1.1467. ونعتقد أن تصمد هذه المناطق عند الاختبار الأولي. فوق هنا سوف نستهدف منطقة 1.1616، والتي تمثل قمة مايو/أيار 2016. سوف يبقى الزوج مطلوبا طالما يتداول فوق خط الاتجاه الصاعد شهرين عند منطقة 1.1194، والذي يحرس قاع نهاية مايو/أيار عند منطقة 1.1110.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: