موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

الأسهم الأوروبية تنخفض مع التركيز على البيانات الاقتصادية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت الأسهم الأوروبية في مستهل التداولات، مع تركيز المستثمرين على البيانات الاقتصادية إلى جانب توجهات البنوك المركزية العالمية التي بدا صانعو القرار بها أكثر قبولًا لإنهاء عصر التمويل الرخيص.

وفي بداية الجلسة انخفض مؤشر “ستوكس يوروب 600” القياسي بنسبة 0.25% إلى 380 نقطة، في تمام الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتراجع مؤشر “فوتسي” البريطاني بنسبة 0.45% إلى 7318 نقطة، وانخفض المؤشر الألماني “داكس” بنسبة 0.20% إلى 12391 نقطة، وهبط مؤشر “كاك” الفرنسي بنسبة 0.20% إلى 5142 نقطة.

وأظهرت البيانات الصاردة اليوم انخفاض مؤشر “جي إف كيه” لثقة المستهلك في المملكة المتحدة بمقدار خمس نقاط إلى سالب عشر نقاط خلال يونيو/ حزيران، مقارنة بتوقعات أشارت إلى انخفاض بمقدار نقطتين فقط.

فيما أظهرت بيانات أخرى، ارتفاع مبيعات التجزئة في ألمانيا بنسبة 0.5% خلال مايو/ أيار بعد انخفاضها بنسبة 0.2% في أبريل/ نيسان، ومقارنة بتوقعات أشارت إلى نمو قدره 0.3% فقط.

من ناحية أخرى، نما الإنفاق الاستهلاكي في فرنسا بنسبة 1% خلال الشهر الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين الذين رجحوا زيادة نسبتها 0.5% فقط.

وتترقب الأسواق اليوم صدور حزمة من البيانات الاقتصادية المهمة، على رأسها معدل البطالة في ألمانيا والتغير في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو، بالإضافة إلى بيانات الحساب الجاري والناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: