موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

تذبذب أسعار الفضة بعد الانخفاض الذي شهدته يوم أمس

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تشهد أسعار الفضة تذبذب خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك بعد الانخفاض الذي شهدته يوم أمس، يأتي هذا في ظل عدم وضوح اتجاه أسعار الذهب، بالإضافة إلى تدهور مستويات الدولار بسبب التغيرات في السياسة النقدية للبنوك المركزية العالمية.

أسعار الفضة شهدت انخفاض يوم أمس من أعلى مستوياتها في أسبوعين، وذلك على الرغم من استمرار الدولار الأمريكي في الهبوط وتسجيل مستويات قياسية وهو الأمر الذي كان من شأنه أن يدعم ارتفاع أسعار الفضة إلا أنها تجاهلت تحركات الدولار.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.67 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 16.69 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.65 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى اليوم عند 16.59 دولار للأونصة.

تذبذب مستويات الذهب أثر بشكل كبير على حركة الفضة، بالإضافة إلى غياب الطلب على المعدن كملاذ آمن أو استثمار البديل، وقد لاحظنا اليوم انخفاض في مؤشرات الأسهم الأسيوية دون تزايد في الطلب على الفضة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: