موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

قفزة في مستويات الدولار الاسترالي بعد البيانات الصينية

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهد الدولار الاسترالي ارتفاع كبير خلال تداولات اليوم الجمعة مع ختام تداولات الأسبوع ليسجل اعلى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف، يأتي هذا في ظل تحسن بيانات القطاع الصناعي وقطاع الخدمات في الصين مما زاد من الطلب على العملة الاسترالية.

 

أعلن الاقتصاد الصيني بيانات عن مؤشر مدراء المشتريات الصناعي عن شهر يونيو / حزيران لتأتي القراءة الفعلية بقيمة 51.7 بعد أن كانت القراءة السابقة بقيمة 51.2 وكانت التوقعات بقيمة 51.0.

 

أما عن مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات فقد جاءت قراءته الفعلية بقيمة 54.9 وكانت القراءة السابقة بقيمة 54.5.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7703 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7715 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7687 وسجل أدنى مستوى عند 0.7687.

 

يأتي التأثير الإيجابي للبيانات الصينية بالإضافة إلى تدهور مستويات الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوياته في ثمانية أشهر مقابل العملات الرئيسية ليدعم ارتفاع الدولار الاسترالي اليوم ويزيد من مكاسبه التي بدأت هذا الأسبوع.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: