إرتفاع الدولار الأسترالي لاعلى مستوياته في أسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الخميس ليسجل أعلى مستوياته في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي، وذلك بعد محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي تسبب في انخفاض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية.

محضر اجتماع البنك الفدرالي أظهر موافقة جميع الأعضاء على تثبيت أسعار الفائدة وإشارة الأعضاء إلى ضرورة سرعة تخفيض موازنة البنك مع عدم تحديد موعد لذلك، بينما أشار الأعضاء إلى اعتماد قرارات الفائدة القادمة على أداء البيانات الاقتصادية وتطورات السياسة المالية.

هذا وقد حذر البنك الفدرالي من تراجع معدلات التضخم وأثره السلبي على الاقتصاد الأمريكي، الأمر الذي ساعد على انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية ليساعد على ارتفاع الدولار الأسترالي في المقابل.

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7928 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7948 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7855 وسجل أدنى مستوى عند 0.7933.

من جهة أخرى وجد الدولار الأسترالي الدعم في ارتفاعه من تحسن بيانات قطاع العمالة عن الاقتصاد الأسترالي واستقرار معدلات البطالة في ظل ارتفاع أعداد الوظائف الجديدة، ليفتح الباب أمام الدولار الأسترالي للتعافي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: