النفط يتراجع بشكل طفيفي خلال الجلسة الأسيوية مع بداية الأسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع وذلك في ظل انتظار الأسواق لاجتماع يجمع وزراء النفط لبعض الدول أعضاء منظمة الأوبك والدول المنتجة الغير أعضاء في المنظمة.

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 49.48 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 49.67 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 49.55 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 49.43 دولار للبرميل.

أسعار النفط الخام تشهد تذبذب في ظل تراجع طفيف في اعداد مصافي النفط العاملة في الولايات المتحدة الامريكية خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى انتظار الأسواق ما سيصدر عن اجتماع وزراء النفط لبعض الدول الأعضاء والغير أعضاء في الأوبك خلال اجتماعهم الذي يبدأ اليوم في أبو ظبي.

بالإضافة إلى هذا يصدر هذا الأسبوع التقرير الشهري لمنظمة الأوبك بشأن حجم إنتاج وتوقعات المنظمة لأوضاع أسواق النفط الخام، بالإضافة إلى التقرير الشهري لمنظمة الطاقة العالمية والذي من شأنه أن يوضح حجم الطلب العالمي المتوقع، لتعمل هذه العوامل على دفع أسعار النفط الخام إلى التذبذب خلال تداولات اليوم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: