زوج الدولار/ ين إلى قاع الجلسة قبل البيانات الأمريكية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

مع توجه زوج دولار/ين  إلى افتتاح الجلسة الأمريكية فقد وجد بعض العروض الجديدة وانخفض الآن إلى قاع جديد للجلسة بالقرب من منطقة 110.35-40.

كانت موجة جديدة من التقلبات – مدفوعة بقرار السياسة النقدية لبنك انجلترا -تحرك التدفقات نحو الأصول التقليدية للملاذ الآمن وتفيد من الين الياباني. كما تعرض الزوج لضربة على خلفية بعض الضعف الذاتي الشديد في الزوج مع تراجع زوج إسترليني/ين  بحوالي 180 نقطة من قمم الجلسة بعد التقييم الحذر لتقرير التضخم الفصلي لبنك إنجلترا.

وسيكون من المثير للاهتمام الآن معرفة ما إذا كانت الدببة لا يزالون مسيطرين أو أن الزوج سيحصل على بعض العروض الجديدة عند مستويات أدنى وسط انتعاش متواضع بالدولار الأمريكي من أدنى مستوياته في 15 شهرا.

ومن المتوقع أن تقدم الأجندة الاقتصادية في الولايات المتحدة إصدار مطالبات البطالة الأسبوعية وبيانات مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي وبيانات طلبيات المصانع.

مستويات فنية في زوج دولار/ين

يوجد الدعم الفوري بالقرب من مستوى 110.25، ودون ذلك من المرجح أن يعيد الزوج اختبار ما دون مستويات 110.00 (قاع 1 أغسطس) قبل أن ينخفض ​​في نهاية المطاف إلى منطقة 109.60-55. على الجانب الصعودي، يبدو الآن أن منطقة 110.60-65 هي بمثابة مقاومة فورية، والتي إذا تم تجاوزها فقد تؤدي إلى ارتفاع مسيرة تغطية مراكز البيع حتى بعد المستوى 111.00 باتجاه حاجزه التالي بالقرب من منطقة 111.15-20.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: