موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

انخفاض هامشي لأسعار النفط بضغط من ارتفاع الإنتاج الأمريكي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار النفط هامشيًا بضغط من ارتفاع الإنتاج الأمريكي وزيادة قيمة الدولار مقابل العملات الرئيسية وعلى الرغم من صدور بيانات أظهرت تراجع مخزونات الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي.

وتراجعت أسعار العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بنسبة 0.10% إلى 52.53 دولار للبرميل، فيما انخفض خام “نايمكس” الأمريكي بنسبة 0.20% إلى 48.32 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:22 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتزامن ذلك، مع ارتفاع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.15% إلى 93.28 نقطة، وعادة ما يشكل ارتفاع العملة الأمريكية ضغطًا على أسعار السلع ومن بينها النفط.

وأفادت إدارة معلومات الطاقة بانخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 3.3 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، بأقل قليلًا من التوقعات التي أشارت إلى انخفاض قدره 3.7 مليون برميل.

فيما انخفض مخزون البنزين بمقدار 1.2 مليون برميل، بخلاف بيانات معهد البترول الأمريكي التي أظهرت ارتفاعه.

وأشارت الوكالة الحكومية إلى ارتفاع إنتاج البلاد من النفط الخام بمقدار 26 ألف برميل إلى 9.528 مليون برميل يوميًا خلال الأسبوع الماضي.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: