موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

“نايمكس” يغلق منخفضا 2%..والبنزين يرتفع تزامنا مع إعصار “هارفي”

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجعت أسعار النفط خلال تداولات الخميس مع تجدد القلق حيال الإنتاج الأمريكي ووسط ارتفاع واسع النطاق للدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية، بينما ارتفعت أسعار البنزين والغاز الطبيعي تزامنا مع وصول الإعصار “هارفي” لخليج المكسيك.

وأشارت تكهنات إلى أن الإعصار “هارفي” سوف يتسبب في تراجع الطلب على البنزين والغاز الطبيعي نتيجة تأثيره السلبي على أنشطة التنقيب والإنتاج في المنطقة.

كانت إدارة معلومات الطاقة قد أعلنت أمس انخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة 3.3 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي مقارنة بالتوقعات بتراجع قدره 3.7 مليون برميل.

في غضون ذلك، ارتفع مؤشر الدولار – الذي يقيس أداءه مقابل سلة من العملات الرئيسية – بنسبة 0.1% إلى 93.1 نقطة، ما زاد من الضغوط على الخام.

وعند الإقفال، تراجعت العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم أكتوبر/تشرين الأول بنسبة 2% أو 98 سنتا، لتغلق جلسة نيويورك عند 47.43 دولار للبرميل.

وارتفعت العقود الآجلة للبنزين تسليم سبتمبر/أيلول عند التسوية بنسبة 2.8% أو 4.5 سنت إلى 1.664 دولار للجالون (حوالي 2.8 لتر)، وهو أعلى إغلاق هذا الشهر.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: