موقع اخبار الفوركس يحتوي على آخر آخبار الفوركس و آخر أخبار الأسواق المالية العالمية و البورصات العربية و العالمية و أحدث التحليلات للسوق و التداول و تجارة العملات و الفوركس عامة اخبار الفوركس | AllNewsFX

“يلين”: الاقتصاد الأمريكي أكثر أمناً بفضل الإصلاح التنظيمي

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

صرحت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي بأن وضع الاقتصاد الأمريكي في الوقت الراهن أكثر أمناً، بالنظر إلى فترة الأزمة المالية العالمية.

وقالت رئيس مجلس الاحتياطي الفيردالي “جانيت يلين” في مؤتمر “جاكسون هول”، اليوم الجمعة، إن الأزمة المالية العالمية تطلبت إصلاحات تنظيمية، ومع تنفيذها، جعلت النظام الاقتصادي أكثر أمناً.

ورفضت “جانيت يلين” الأراء التي تعتقد أن الإطر التنظيمية قد أثرت على النشاط المصرفي بشكل سلبي، وأصرت أن زيادة متطلبات رأس المال عزز نمو القروض.

وأكدت “يلين” أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يقوم بالاستمرار بمراجعة التطورات، للتأكد من صحة المسار وإزالة ما يمكن أن يعيق النظام.

وأضافت رئيس الاحتياطي الفيدرالي أن “مجموعة أوسع من التغييرات في إطار النظام المالي قد تستحق النظر فيها، وتشمل تعديلات قد تبسط الأنظمة على البنوك الصغيرة والمتوسطة الحجم”.

ونوهت “جانيت” أن أي تعديلات على الإطار التنظيمي يجب أن تكون متواضعة وتحافظ على زيادة القدرة على الصمود لدى المستثمرين الكبار والمصارف المرتبطة بالإصلاحات التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: