تراجع في أسعار الفضة مع بداية الأسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الفضة تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الاثنين لتشهد انخفاض مع بداية الجلسة في ظل ارتفاع مستويات الدولار بالإضافة إلى تراجع الطلب على الفضة كملاذ آمن في الأسواق.

الأسهم الأسيوية استكملت موجة ارتفاعها وذلك بدعم من الأسهم اليابانية التي وجدت الدعم بدورها من نجاح الحزب الحاكم في الانتخابات المبكرة برئاسة شينزو آبي، الأمر الذي يزيد التوقعات بشأن استمرار التحفيز النقدي في الاقتصاد ودعم البنك المركزي الياباني للأسواق المالية.

وقد عمل هذا على تراجع الين الياباني إلى ادنى مستوياته في ثلاثة أشهر ليدفع الدولار إلى الارتفاع وبالتالي يعمل هذا على زيادة الضغط السلبي على أسعار الفضة.

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.96 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 17.00 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.94 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى اليوم عند 16.91 دولار للأونصة.

الطلب يشهد تراجع حالياً على الملاذ الآمن في الأسواق وهو ما أثر على أسعار الفضة والذهب، وذلك في ظل التوقعات المتزايدة في الأسواق بقيام البنك الفدرالي برفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: