زوج العملات اليورو/ دولار يداعب القمم حول منطقة 1.1840

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يبقى الزخم المتفائل حول العملة الأوروبية جيدا وقائما هذا الأسبوع حتى الآن، مما يدفع الآن زوج العملات يورو/دولار  لاختبار الحد العلوي لنطاق منطقة 1.1840 / 45، حيث يسجل قمم يومية جديدة.

تركيز زوج العملات يورو/دولار  ينصب على اللجنة الفيدرالية 

استمرار عمليات البيع واسعة النطاق حول الدولار وعدم وجود زخم في عوائد سندات الخزانة الأمريكية الرئيسية لأجل 10 سنوات يقدم قوة إضافية للزوج الذي يمدد الاتجاه الصاعد للجلسة الرابعة على التوالي حتى الآن.

باستثناء ضعف الدولار الأمريكي، كان اليورو مدعوما من نتائج مبشرة من القطاع الصناعي الألماني (الثلاثاء) وتصريحات إيجابية من لاوتنشلاجر عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي ECB.

ومع ذلك، لاحقا خلال الجلسة، يجب أن يكون الاتجاه الصاعد الحالي في وضع اختبار على خلفية نشر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية FOMC. وفقا لبنك دانسك، “من المرجح أن يؤكد محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية FOMC الليلة أن البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed يسير على الطريق الصحيح لرفع معدلات الفائدة في ديسمبر/كانون الأول، على الرغم من أن تسعير السوق لفرصة ذلك بحوالي 70٪، فإنه قد لا يغير التوقعات كثيرا. ومع ذلك، فإن المحضر قد يكشف المزيد بشأن كيفية النظر إلى موازنة البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed بين اقتصاد أقوى والتضخم الذي لا يزال ينظر إليه على أنه منخفضا للغاية”.

بالإضافة لذلك خلال الأسبوع، من المقرر صدور بيانات أسعار المنتجين غدا، تليها بيانات أرقام التضخم المقاسه عن طريق مؤشر أسعار المستهلكين CPI ومبيعات التجزئة.

مستويات للمراقبة في زوج العملات يورو/دولار 

في الوقت الحالي، يرتفع الزوج بنسبة 0.26٪ عند منطقة 1.1839، حيث يواجه المقاومة الأولية عند منطقة 1.1911 (قمة 2 أغسطس/آب)، تليها منطقة 1.2033 (قمة 20 سبتمبر/أيلول)، وأخيرا منطقة 1.2094 (قمة 8 سبتمبر/أيلول 2017). من ناحية أخرى، فإن كسر منطقة 1.1767 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 10 أيام) سوف يستهدف منطقة 1.1686 (قاع 6 أكتوبر/تشرين الأول)، في طريقه إلى منطقة 1.1662 (قاع 17 أغسطس/آب).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: