تداولات ضعيفة لللايتكوين مع بداية تداولات الأسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تشهد عملة اللايتكوين الرقمية تداولات ضعيفة مع بداية تداولات الأسبوع بعد أن حاولت العملة الارتفاع خلال الأسبوع الماضي إلا أنها واجعت تذبذب كبير، الارتفاع الأخير في العملات الرقمية جاء بدعم من اخبار عن توسع انتشار العملات الرقمية.

 

ثورة العملات الرقمية بقيادة البيتكوين انتشرت بشكل كبير خلال العام الماضي. وفي الوقت الذي يركز فيه الجميع انتباههم على أسواق آسيا والولايات المتحدة، استمر شراء وبيع البيتكوين في أفريقيا بمعدل ملحوظ. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال التبادلات التي تتم من خلال مراكز تداول مختلفة تقدم مئات الخيارات لشراء أو بيع العملة الرقمية الأكثر شعبية في العالم.

 

صحيح أن الجزء الأكبر من نشاط العملات الرقمية يحدث في آسيا، ولكن هذا يرجع في معظمه إلى المضاربة والاستثمار. ومع ذلك فإن أفريقيا تثبت أنها مركز نشط لتداول العملات الرقمية خاصة البيتكوين. حيث يتم شراء وبيع البيتكوين في أفريقيا بقيمة 40 دولار على أساس شهري.

 

هذا التوسع في العملات الرقمية على مستوى العالم يزيد من تثبيت أقدامها بشكل تدريجي، وقد تجبر الدول على التوصل إلى تشريعات جديد تقنن عملها، وهو ما ساعد العملات على محاولات التعافي الأسبوع الماضي.

 

هذا وقد ارتفعت الأسعار اللحظية لللايتكوين خلال تداولات اليوم الاثنين لتتداول عند 160.56 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 160.18 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 160.62 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 159.05 دولار.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: