دانسك بنك – من الممكن أن يختبر زوج العملات يورو/فرنك منطقة 1.18 على المدى القريب

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

كريستين توكسين، كبيرة المحللين في دانسك بنك، تعتقد أن الفرنك السويسري قد ينخفض إلى منطقة 1.18 في مقابل العملة الموحدة على المدى القصير.

مقتطفات رئيسية

“انخفض الفرنك CHF بعد إزالة المخاطر الجيوسياسية فيما يتعلق بكوريا الشمالية، وكما تعافت المعنويات في أسواق الأسهم خلال الأسابيع الأخيرة. من وجهة نظرنا، يتجاهل السوق حاليًا أن طريق الخروج للبنك الوطني السويسري SNB يستلزم خطوات أكثر من خطوات البنك المركزي الأوروبي: إزالة تدخل البنك الوطني السويسري SNB ليس سوى خطوة أولى في عملية “التطبيع” للبنك الوطني السويسري SNB. ستكون الخطوة التالية هي قيام البنك الوطني السويسري SNB بإيقاف وصف الفرنك CHF بأنه “ذو قيمة مرتفعة” – ونحن لسنا هناك بعد”.

“ومع ذلك، لا يزال زوج العملات يورو/فرنك  لا يتواجد في مسار مستدام فوق منطقة 1.20، ولا تمثل المخاطرة بالتعافي من خلال الحديث عن الخروج مسارًا نعتبر أن البنك الوطني السويسري SNBB يريد التخلي عنه. لا نزال نتوقع نعتقد أن البنك الوطني السويسري سوف يبقى على الهامش في خطوات إضافية نحو “التطبيع” في الوقت الحالي، مما سوف يسمح لزوج العملات يورو/فرنك EUR/CHF بالاتجاه بشكل راسخ إلى مناطق 1.20 هذا العام وسط استمرار عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي ECB”.

“لقد قمنا بتنقيح صاعد طفيف على توقعاتنا على المدى القصير، حيث نتوقع التداول عند مناطق 1.18 خلال شهر، 1.19 (1.17) خلال 3 أشهر، 1.21 (1.20) خلال 6 أشهر و 1.23 (دون تغيير) خلال 12 شهر”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: