محلل:رغم تقلبات السوق فإن سوق الأسهم الأمريكية الإيجابي لا يزال مستمراً

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

قال محلل إنه على الرغم من تقلبات السوق فإن سوق الأسهم الإيجابي لا يزال مستمراً، وذلك بعد أسبوع شهدت فيه أسواق الأسهم العالمية والأمريكية على وجه التحديد تقلبات شديدة.

وتشهد الأسهم الأمريكية موجة تقلبات، حيث سجلت في نهاية الأسبوع الماضي أسوأ جلسة في عامين، لتعود يوم الاثنين وتُسجل أفضل تداولات يومية في عامين ونصف.

وعادت “وول ستريت” للهبوط من جديد أمس، بفعل أسهم التكنولوجيا، حيث أفقدت مؤشر “داو جونز” أكثر من 300 نقطة، وتراجع مؤشر “ناسداك” بنحو 3%.

وأضاف “ستيف تشيافارون” نائب رئيس شركة “فيديريتيد إنفستورز” في تصريحات لمحطة “سي.إن.بي.سي” الأمريكية، أمس الثلاثاء، أننا على وشك الدخول في مرحلة لا تميزها فقط موسم إعلان الأرباح الجيدة لكنها الأفضل منذ 2011.

وتابع أن توقعات نمو الأرباح في 2018 أفضل بالنسبة لكل فصل، متوقعاً أن يرتفع السوق، مشيراً إلى أن مكاسب سوق الأسهم من غير المتوقع أن تتوقف عند تلك النقطة.

وعن أرباح الشركات في الربع الأول من العام الجاري، ذكر “تشيافارون” أن القطاعات الـ11 بالبورصة الأمريكية كافة ستشهد نمواً، مشيراً إلى أن 7 قطاعات منها ستحقق نمواً يتجاوز الـ9%.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: