الفضة تهبط لأدنى مستوى في ستة أسابيع قبل أن تعود للارتفاع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسعار الفضة تذبذب حاد خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع، فقد انخفضت وسجلت أدنى مستوى في ستة أسابيع قبل أن تعود للارتفاع مجدداً، مما يدل على استمرار التذبذب الواسع النطاق على تداولات الفضة.

 

مؤشرات الأسهم الأسيوية ارتفعت خلال تداولات اليوم بدعم من التفاؤل في الأسواق بعد القمة التاريخية بين زعيمي كوريا الشمالية والجنوبية، والوعود الإيجابية بين البلدين بعد انتهاء الحرب بينهما.

 

من جهة أخرى فقد يصدر هذا الأسبوع عدد من البيانات الهامة عن الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي يجعل الأسواق تتحرك بشكل عشوائي، حيث تصدر بيانات الدخل والإنفاق بالإضافة إلى أداء القطاع الصناعي وقطاع الخدمات.

 

من جهة أخرى نجد أن اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع سيحظى بتركيز كبير في محاولة لمعرفة مستقبل السياسة النقدية في الولايات المتحدة، وذلك قبل صدور تقرير الوظائف الحكومي مع نهاية الأسبوع.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.47 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 16.53 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.63 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى اليوم عند 16.12 دولار للأونصة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: