كيف يمكن أن يؤثر مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء البريطاني على زوج العملات الإسترليني/ دولار؟

- Advertisement -

نظرة عامة على مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع البناء البريطاني

ومن المقرر أن يصدر اليوم مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع البناء في المملكة المتحدة UK لشهر مارس/آذار الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش، حيث من المتوقع أن يأتي هذا الرقم أضعف عند 50.8 بالمقارنة مع 51.4 نقطة في يناير/كانون الثاني.

كيف يمكن أن يؤثر على زوج العملات إسترليني/دولار ؟

من الناحية الفنية، لا يزال الزوج في طريقه لاختراق مقبض منطقة 1.41، مع تسارع الارتفاع على خلفية قراءة مؤشر مديري المشتريات PMI الإيجابية، مما يفتح الأبواب نحو منطقة 1.4128 (المقاومة التقليددية الثانية / /قاومة فيبوناتشي الثالثة)، والتي فيما فوقها يقع المستهدف التالي عند منطقة 1.4200 / 02 (رقم صحيح / قمة 28 مارس/آذار). يجب أن تظهر البيانات انخفاضا أكبر من المتوقع، يمكن للزوج عكس الحال في محاولة لاختبار مستوى الدعم الرئيسي بالقرب من منطقة 1.4000، والتي فيما دونها يبدو اختبار منطقة 1.3964 (المتوسط المتحرك 50 يوم) وشيكا.

لا يمكن استبعاد مفاجأة إيجابية في بيانات مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع البناء، نظراً للتحسن غير المتوقع يوم أمس في نشاط قطاع التصنيع. يجب على مؤشر مدديري المشتريات PMI لقطاع البناء على نطاق واسع أن يظهر سلوك مماثل لمؤشرات مديري المشتريات PMIs لقطاعي التصنيع والخدمات، كما أشار محللون سوسيتيه جنرال في مذكرة بحثية.

حول مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع البناء في المملكة المتحدة UK

يصدر مؤشر مديري المشتريات PMI عن معهد تشارترد للمشتريات والإمداد وماركيت للاقتصاد، حيث يظهر ظروف العمل في قطاع البناء في المملكة المتحدة UK. تجدر الإشارة إلى أن قطاع البناء لا يؤثر، إيجابًا أو سلبًا، على الناتج المحلي الإجمالي GDP بقدر ما يفعله قطاع التصنيع، النتيجة فوق مستويات 50 تشير إلى الارتفاع (أو الإيجابية) للإسترليني GBP، بينما تعتبر النتيجة أقل من مستويات 50 سلبية (أو هبوطية).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: