الذهب يرتد من أدنى مستوياته خلال 4 أشهر، والتركيز على اللجنة الفيدرالية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفاض الطلب على الدولار يؤدي إلى بعض تحركات تغطية مراكز البيع المكشوفة على المعدن من دعم مستويات المتوسط المتحرك 200 يوم.

كما بدا أن المتداولين يميلون إلى تخفيف رهاناتهم قبيل قرار اللجنة الفيدرالية .

يرتفع الذهب يوم الأربعاء ليتداول حاليًا بالقرب من منطقة 1310 دولار، ليسترد جزء من انخفاض الجلسة السابقة إلى أدنى مستوياته السنوية الجديدة.

يوم الثلاثاء، استمر الاهتمام القوي بشراء الدولار الأمريكي، مما حافظ على الضغط الهابط ودفع السلعة المقومة بالدولار للانخفاض إلى أدنى مستوياتها منذ 29 ديسمبر/كانون الأول. توقف الهبوط بالكاد قبيل حاجز منطقة 1300 دولار، مع هدوء تحركات أسعار الدولار الأمريكي، مما يساعد السلعة على القيام بارتداد طفيف.

قد يعود سبب الارتفاع المتواضع اليوم إلى بعض عمليات تغطية مراكز البيع المكشوفة من عند مستويات المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 يوم الهام جدا وقبيل حدث المخاطر الرئيسي اليوم – قرار اللجنة الفيدرالية .

من المتوقع على نطاق واسع أن يترك البنك الاحتياطي الفيدرالي معدلات الفائدة دون تغيير، ولكن سوف يبحث المستثمرون عن إشارات حول مسار التشديد المستقبلي، وهو ما سوف يساعد في نهاية المطاف على تحديد الحركة الاتجاهية التالية للمعدن الأصفر الذي لا توجد له عوائد.

وفي الوقت نفسه، سوف يتم النظر في تفاصيل التوظيف في القطاع الخاص الأمريكي – تقرير ، من أجل بعض فرص التداول قصيرة الأجل في وقت لاحق خلال جلسة أمريكا الشمالية المبكرة.

مستويات فنية للمراقبة

من المحتمل أن تواجه أي حركة ارتداد لاحقة مقاومة بالقرب من المنطقة الأفقية 1316 دولار، والتي فيما فوقها يمكن أن تؤدي نوبة جديدة من تغطية مراكز البيع المكشوفة إلى ارتفاع السلعة بشكل أكبر نحو منطقة العروض 1323-25. على الجانب الآخر، قد تستمر منطقة 1303-01 دولار (المتوسط المتحرك 200 يوم) في العمل بمثابة دعم حالي، والت في حالة كسرها يبدو ان الانخفاض سوف يستمر في المعدن بشكل أكبر نحو دعمه التالي بالقرب من منطقة 1393 دولار.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: