انخفاض الذهب ينخفض بشكل أكبر من قمم عدة أيام، واستمرار التركيز على الوظائف غير الزراعية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يؤدي الارتداد المتواضع في الدولار الأمريكي إلى ظهور بعض عمليات البيع الجديدة على المعدن يوم الجمعة.

أدى الانفتاح الإيجابي في البورصات الأوروبية إلى تقليص الطلب على الملاذ الآمن.

قد يؤثر تقرير الوظائف الزراعية اليوم على توقعات رفع معدل الفائدة، مما يوفر زخماً جديداً.

بعد الارتفاع الأولي إلى منطقة 1314 دولار، واجه الذهب بعض العروض الجديدة، حيث يواصل الآن تمديد التصحيح المسائي من قمم عدة أيام.

الارتداد المتواضع في الدولار الأمريكي، وسط بعض عمليات إعادة تكوين مراكز التداول قبيل الإصدار الهام اليوم، يعتبر أحد العوامل الرئيسية التي أدت إلى بعض عمليات البيع الجديدة حول السلع المقومة بالدولار – مثل الذهب .

أدى هذا إلى جانب الافتتاح الإيجابي في البورصات الأوروبية إلى مزيد من الانخفاض في الطلب على أصول الملاذ الآمن التقليدية، مما ساهم في التصحيح الهابط المتواضع في المعدن.

تتداول السلعة حاليا حول منطقة 1310 دولار، حيث قامت الآن بتقليص جزء من مكاسبها القوية في الجلسة السابقة وأوقفت يومين متتاليين من المكاسب، حيث بدأ المستثمرون في إعادة تكوين مراكزهم تحسبا لصدور تقرير الوظائف الشهري الأمريكي الذي يتم مراقبته بدقة.

قد تؤثر قراءة بيانات الوظائف غير الزراعية ومتوسط نمو المكاسب بالساعة على توقعات رفع معدل الفائدة الفيدرالية، مما سوف يكون بمثابة محفز جديد يحدد الحركة الاتجاهية التالية للمعدن الأصفر الذي لا توجد له عوائد.

مستويات فنية للمراقبة

قد يستمر أي ارتداد ملموس في العثور على الدعم بالقرب من المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 يوم، والذي يقع حاليًا بالقرب من منطقة 1304 دولار، والذي يبدو أنه إذا تم كسره الآن سوف يتم تمهيد الطريق لتمديد المسار الهابط على المدى القريب.

أما بالنسبة للاتجاه الصاعد، قد يؤدي استمرار التحرك فوق منطقة 1315 دولار الآن إلى تحفيز موجة من تغطية مراكز البيع المكشوفة لديها القدرة على دفع المعدن للارتفاع نحو منطقة العروض 1323-25 دولار، قبل أن ترتفع السلعة في نهاية المطاف نحو اختبار الحاجز الرئيسي التالي بالقرب من منطقة 1330 دولار.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: