زوج الاسترليني/ ين يكافح بالقرب من قيعان شهر، قرب مقبض 150.00

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تمسك زوج استرليني/ين بخسائره الضعيفة المدفوعة بمؤشر مديري المشتريات البريطاني، وإن كان قد تمكن من الانتعاش بنقاط قليلة من أدنى مستوياته في شهر تقريبًا سجلها سابقًا.

بعد محاولة الانتعاش المتواضعة التي شهدها يوم أمس، تعرض الزوج إلى بعض ضغوط البيع المتجددة يوم الثلاثاء وتحول إلى الانخفاض للجلسة الثالثة في الجلسات الأربع السابقة بعد الإعلان المخيب للآمال لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي في المملكة المتحدة.

يبدو أن المبيعات بعد مؤشر مديري المشتريات البريطاني قد تراجعت مع نغمة عرض حول الين الياباني وسط تلاشي الطلب على الملاذ الآمن على خلفية تخفيف التوترات الجيوسياسية، مما ساعد على الحد من المزيد من الهبوط، على الأقل في الوقت الحالي.

وفي الوقت نفسه، أدت البيانات الاقتصادية البريطانية الضعيفة الصادرة إلى تقليل فرص رفع سعر الفائدة من قبل بنك إنجلترا الأسبوع المقبل، وبالتالي فإن متابعة الضعف ربما نحو اختبار دعم SMA الهام للغاية لمدة 200 يوم يبقى احتمالًا واضحًا.

مستويات فنية للمراقبة

الضعف أدنى المستوى 149.80 سيعيد التأكيد على التحيز الهبوطي ويعجل الانخفاض نحو المقبض 149.00 الذي يتزامن مع 200-DMA. وعلى الجانب الصعودي، قد تواجه أي محاولات انتعاش ذات مغزى الآن عروضًا جديدة بالقرب من مستوى 150.40، وفوق ذلك من المتوقع أن يتجه الزوج باتجاه منطقة الإمداد 150.75-80 في طريقه نحو مستوى 151.00.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: