زوج الدولار/ ين يتمسك بمكاسب قوية فوق منتصف مناطق 109.00 قبل مؤشر مديري المشتريات ISM الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

بنى زوج دولار/ين على زخمه الصعودي خلال منتصف الجلسة الأوروبية يوم الثلاثاء وارتفع إلى قمم أكثر من شهرين ونصف الشهر في الساعة الأخيرة.

كانت قوة الدولار الأمريكي السائدة، مع ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي الرئيسي إلى ما وراء مستوى 92.00 إلى أعلى مستويات جديدة في عدة أشهر، أحد العوامل الرئيسية التي أدت إلى ارتفاع الزوج.

كما يبدو أن المضاربين على الصعود يتعقبون عائدات سندات الخزانة الأمريكية العائدة وأحدث التطورات الجيوسياسية الإيجابية في شبه الجزيرة الكورية، والتي كانت تؤثر على الطلب على الملاذ الآمن في الين الياباني.

وفي ظل الحركة الصعودية اليوم، اخترق الزوج أخيرًا نطاق تداول عمره ثلاثة أيام، حيث يتطلع المشاركون في السوق الآن إلى مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي ISM لبعض الزخم الجديد.

وبالنظر إلى الصورة الأوسع، قد تستمر التوقعات المتزايدة بشأن دورة تشديد السياسة النقدية الحادة من جانب الاحتياطي الفيدرالي في دعم الطلب على الدولار، حيث يستهدف المضاربون على الارتفاع الآن التحرك نحو استعادة السعر النفسي الأساسي عند 110.00.

من المقرر أن يعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي عن نتائج الاجتماع الذي يستمر يومين يوم الأربعاء، والذي من المفترض أن يساعد مع بيانات الوظائف غير الزراعية الأمريكية التي نراقبها يوم الجمعة المستثمرين على تحديد المرحلة التالية من الحركة الاتجاهية للزوج.

مستويات فنية للمراقبة

يبدو أن الزخم وراء مستوى 109.75 يمهد الطريق لتمديد الحركة الصعودية لهذا الزوج نحو مستوى 110.00 في طريق اختراق حاجز المتوسط ​​المتحرك SMA لـ 200 يوم بالقرب من منطقة 110.20-25.

على الجانب الآخر، يبدو أن مستوى 109.45 الآن يحمي الاتجاه الهبوطي الفوري، والذي إذا تم كسره فقد يتراجع الزوج نحو مستوى الدعم عند 109.00.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: