متى يصدر مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات البريطاني، وكيف يمكن أن يؤثر على زوج العملات إسترليني/دولار ؟

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

نظرة عامة على مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة UK

سوف يصدر الاقتصاد البريطاني مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات لشهر أبريل/نيسان في وقت لاحق من الجلسة الأوروبية الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش، والذي من المتوقع أن يرتفع إلى 53.5 مقابل 51.7 سابقا.

كيف يمكن أن يتأثر زوج العملات إسترليني/دولار؟

“قد تؤدي البيانات البريطانية الأفضل قليلاً من المتوقع إلى تحفيز بعض الارتفاع المدفوع من تغطية مراكز البيع المكشوفة نحو الدعم المكسور لخط الاتجاه على المدى المتوسط والذي تحول إلى مقاومة عند منطقة 1.3630. استمرار الاهتمام بالشراء سوف يؤدي إلى اختراق مقاومة قمة الجلسة السابقة بالقرب من منطقة 1.3665، مما يؤدي إلى استمرار ارتفاع الزوج بشكل أكبر نحو استعادة مقبض منطقة 1.3700”.

“على الجانب الآخر، يبدو أن منطقة 1.3565-60، تليها منطقة 1.3535 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 200 يوم) تعملان الآن بمثابة دعوم حالية، والتي في حالة كسرها، سوف يتحول الزوج ليكون عرضة لتمديد مساره الهابط على المدى القريب”، .

حول مؤشر مديري المشتريات PMI لقطاع الخدمات في المملكة المتحدة UK

يعتبر مؤشر مديري المشتريات PMI الصادر عن كلا من معهد تشارترد للمشتريات والتوريدات وماركيت لاقتصاديات السوق مؤشرًا على الوضع الاقتصادي في قطاع الخدمات في المملكة المتحدة UK. يلتقط المؤشر لمحة عامة عن حالة المبيعات والتوظيف. من الجدير بالذكر أن قطاع الخدمات في المملكة المتحدة لا يؤثر، سواء بشكل إيجابي أو سلبي، على الناتج المحلي الإجمالي GDP بقدر ما يؤثر مؤشر مديري المشتريات PMI التصنيعي. يرغب المتداولون في الحصول على أعلى قراءة ممكنة، حيث سيتم اعتبارها إيجابية للإسترليني GBP. أي قراءة فوق 50 تشير إلى توسع، في حين أن القراءة تحت 50 تظهر انكماش.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: