أسعار الذهب تهبط للجلسة الثالثة على التوالي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

هبطت أسعار الذهب للجلسة الثالثة على التوالي عند تسوية تعاملات اليوم الخميس، بالتزامن مع تراجع الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في 11 شهراً.

وواصل المعدن الأصفر تراجعه عند أدنى مستوياته خلال العام الجاري، مع قوة الدولار الذي يظل قرب أعلى مستوى منذ يوليو 2017 رغم تحوله للهبوط.

وفشل الذهب في الاستفادة من التهديدات التجارية بين أكبر اقتصاديين في العالم، حيث ذكر تقرير صحفي أن الصين تعتزم الرد على تصرفات واشنطن من خلال استهداف الشركات الأمريكية المدرجة في مؤشر “داو جونز”.

وفي سياق النزاعات التجارية أيضاً أعلنت الهند زيادة التعريفات على منتجات وسلع أمريكية رداً على رسوم الصلب و الألومنيوم.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، تراجعت طلبات إعانة البطالة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، فيما تباطأ نمو أسعار المنازل في الولايات المتحدة خلال أبريل المنصرم.

وعند التسوية، تراجع سعر العقود الآجلة لمعدن الذهب تسليم أغسطس بنحو 0.3% إلى 1270.50 دولار للأوقية، ولكنه قلص خسائره بعد أن هبط إلى 1262.4 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

وبحلول الساعة 5:45 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.1% إلى 1269.54 دولار للأوقية.

وعند نفس الفترة، تراجع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.3% إلى 94.804 دولار، بعد أن تجاوز 95.5 دولار في وقت سابق من التعاملات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: