ارتفع اليورو والين خلال اليوم

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يبحث زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (EUR / USD) عن حركة نحو 1.1600 بينما ينزلق الدولار / ين إلى قاع عند 110.39

لا قناعة بأن هذه خطوة واسعة للدولار على الرغم من تراجع مؤشر الدولار مرة أخرى إلى أدنى مستوياته مرة أخرى – حيث تقلصت جميع المكاسب بشكل أساسي بعد أن لامست قمة عند 95.131 في وقت سابق ، وهو شحيح في مستوى المقاومة هنا.

كما اننا نرى  أن الين يكتسب المزيد من الاهتمام بحقيقة أن عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات قد انخفضت إلى أدنى مستوياتها في الفترة القريبة من الجلسة ، وأكثر من ذلك مع الاهتمام الذي يتم تقديمه لتقرير التعريفات هنا.

في هذه الأثناء ، فإن مكاسب اليورو لديها إشارة إلى جني الأرباح من يوم أمس ، وسوف تأخذ اختراقًا قويًا فوق 1.1600 ولكن الأمر سيستغرق مزيدًا من الجهد للمشترين لإعادة السيطرة على الزوج. أود أن أرى حركة مرة أخرى فوق 1.1700 (تصحيح 50.0 للحركة الهبوطية يوم أمس) لمزيد من التأكيد مرة أخرى على التحيز الصعودي – وهذا بالنسبة للمبتدئين.

يمثل اليورو أكثر من 50٪ من الوزن على مؤشر الدولار ، لذا فإنه بالنظر إلى الارتفاع في اليورو خلال الجلسة ، فإنه ليس من المستغرب أن يؤدي ذلك إلى انخفاض المؤشر. ولكن مقابل معظم العملات الرئيسية الأخرى – وخاصة عملات السلع – لا يزال الدولار صامدًا عند بدء الجلسة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: