استطلاع رويترز – من المتوقع ارتفاع طلبيات الآلات اليابانية في أبريل/نيسان، وبقاء معدلات فائدة البنك المركزي الياباني دون تغيير

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

أظهر آخر استطلاع للرأي بين 16 محللاً أجرته رويترز، أن أغلبيتهم يتوقعون انتعاش طلبيات الآلات اليابانية في أبريل/نيسان، بينما يتوقعون أن يحافظ البنك المركزي الياباني BoJ على وضعه الحالي الأسبوع المقبل.

نتائج رئيسية:

“طلبيات الآلات الأساسية، وهي سلسلة بيانات متقلبة تعتبر مؤشرا على الإنفاق الرأسمالي خلال الأشهر الستة إلى التسعة القادمة، من المرجح أن ترتفع بنسبة 2.8 في المئة لشهر أبريل/نيسان عن الشهر السابق بعد تسجيل انخفاض بنسبة 3.9 في المئة.

منذ عام مضى، شهدت طلبيات الآلات الأساسية، والتي تستثني طلبيات السفن ومرافق الطاقة الكهربائية، ارتفاع بنسبة 3.9٪ في الشهر بعد انخفاضها بنسبة 2.4٪ في مارس/آذار.

يتوقع المحللون أن يعود الاقتصاد إلى اتجاه نمو معتدل في هذا الربع،و لكن هناك احتمال أن يكون الاقتصاد قد بلغ ذروته بالكاد مع تصاعد الخلافات التجارية مع الولايات المتحدة.

كما وجد الاستطلاع أنه من المتوقع أن يحافظ البنك المركزي الياباني BoJ على معدل الفائدة على المدى القصير عند -0.1٪، بينما سوف يتم استهدف العائد علىالسندات الحكومية لأجل عشر سنوات حول 0٪ في اجتماع السياسة الذي يستمر لمدة يومين في 14-15 يونيو/حزيران.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: