الذهب يسجل أدنى مستوياته الجديدة خلال ستة أشهر، منخفضا نحو منطقة 1250 دولار

- Advertisement -

انخفاض الطلب على الذهب Gold مع تعافي معنويات الأسواق يوم الخميس.

تتوقع الأسواق في نهاية المطاف أن يتم تهدئة التوترات التجارية الحالية بين الولايات المتحدة والصين.

انخفض الذهب Gold إلى قيعان جديدة خلال الجلسة الآسيوية، حيث سجل أدنى مستوياته خلال ستة أشهر عند منطقة 1261.69.

توقعات السوق بأن الولايات المتحدة ستعكس سياستها التجارية الحالية ضد الصين وتتجنب حرب تجارية تعوق الطلب على المعدن النفيس على نطاق أوسع. ميل الرئيس ترامب إلى تغيير رأيه والحفاظ على سلوك غير مسئول بشأن ما ينوي القيام به يؤدي إلى انخفاض الطلب على الذهب Gold، حيث يتوقع المتداولون في نهاية المطاف أن تكون التوترات التجارية الحالية بين الولايات المتحدة والصين لا قيمة لها.

يضغط أيضا رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed الأمريكي جيروم باول علىأسعار الذهب Gold، حيث أعاد التأكيد على موقف البنك الاحتياطي الفيدراليFed الإيجابي بشأن التضخم يوم الأربعاء، مما دفع الذهب Gold للهبوط مرة أخرى. يستمر تعافي معنويات الأسواق بوجه عام خلال الجلسة الأسيوية في دفع المعدن النفيس كملاذ آمن للانخفاض إلى أدنى مستوياته الجديدة مع اختبار الذهب Goldلحركة ديسمبر/كانون الأول لعام 2017.

مستويات للمراقبة في الذهب Gold

 “يتداول المعدن حاليًا عند مستويات شوهدت آخر مرة في 22 ديسمبر/كانون الأول، ومن المتوقع أن يمدد انخفاضه، بالنظر إلى أن الرسم البياني اليومي، فإن مكاسب المتوسط المتحرك 20 يوم تكتسب مزيد من الزخم الهابط أعلى بكثير من المستويات الحالية وأقل من المتوسطات المتحركة  100 و 200 يوم، بينما تسارع انخفاض المؤشرات الفنية، مع دخول مؤشر الزخم على مناطق سلبية، ودخول مؤشر القوة النسبية RSI إلى منطقة التشبع البيعي، حيث أصبحت المنطقة السعرية 1261.00 تمثل الآن منطقة الدعم الحالية، حيث يمتلك المعدن عديد من القمم والقيعان اللحظية حول هذه المنطقة من أواخر نوفمبر/تشرين الثاني وأوائل ديسمبر/كانون الأول، حيث أن كسر هذه المنطقة يأتي في صالح اختبار منطقة الدعم الثابتة القوية 1245.20.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: