الذهب ينخفض إلى أدنى مستوياته في 6 أشهر، دون مستوى 1275 دولار

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

بعد الارتفاع الأولي إلى مستوى 1284 دولار، تعرض الذهب لبعض ضغوط البيع المتجددة وتراجع إلى أدنى مستوى له خلال ستة أشهر في الساعة الأخيرة.

في التطور الأخير في تصاعد التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم، خطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لفرض تعريفة إضافية بنسبة 10٪ إلى حوالي 200 مليار دولار من قيمة المنتجات الصينية.

أثار هذا الخبر موجة عالمية من النفور من المخاطرة – ممثلة ببحر من اللون الأحمر في أسواق الأسهم – وعززها بشكل أكبر الركود المستمر في عوائد سندات الخزانة الأمريكية وقدمت دفعة بسيطة لجاذبية الملاذ الآمن للمعدن الثمين.

ومع ذلك، سرعان ما بيعت الزيادة وسط طلب الدولار الأمريكي. في الواقع، قفزمؤشر الدولار الأمريكي الرئيسي إلى ما يقترب من المستوى النفسي الرئيسي عند 95.00، ودفع إلى بعض عمليات البيع العنيفة حول السلع المقومة بالدولار مثلالذهب.

يمكن أيضًا أن يعزى الجزء الأخير من الهبوط الحاد خلال الساعة الماضية أو نحو ذلك إلى البيع الفني دون دعم الاتجاه الصعودي على المدى القصير، مما يشكل جزءًا من نموذج الرسم البياني الهبوطي على الرسم البياني للساعة الواحدة. وبالتالي تبدو متابعة الضعف – وربما باتجاه دعم الاتجاه الصاعد على المدى المتوسط ​​- الآن احتمالًا واضحًا.

مستويات فنية للمراقبة

يوجد الدعم الفوري بالقرب من منطقة 1270-68 دولار، والتي إذا ما تم كسرها فسوف ستشير إلى انهيار هبوطي جديد وتمهد الطريق لتمديد المسار الهبوطي المستمر للسلعة.

على الجانب الآخر، أصبحت المنطقة من 1278 إلى 80 دولار الآن عقبة فورية، والتي إذا تم تجاوزها فقد تؤدي إلى انتعاش في تغطية مراكز البيع نحو مستوى الدعم 1285-87 دولار على المدى المتوسط ​​في منطقة العرض 1290-91.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: