انخفاض أسعار النفط مع زيادة الإنتاج الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات الخميس، رغم تراجع المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، ومع وصول الإنتاج الأمريكي لمستوى قياسي الأسبوع الماضي.

وتراجعت أسعار عقود الخام الأمريكي تسليم يوليو/حزيران 0.15% ووصلت إلى 66.54 دولار للبرميل، وانخفضت أسعار عقود خام برنت تسليم أغسطس/آب 0.38% عند مستوى 76.45 دولار، في تمام الساعة 9:09 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وانخفضت مخزونات النفط الأمريكية 4.1 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في الثامن من يونيو/حزيران ووصلت إلى 432.4 مليون برميل، وفقاً بيانات ادارة معلومات الطاقة الأربعاء.

وزاد الانتاج النفطي الأمريكي إلى مستوى قياسي 10.9 مليون برميل الإأسبوع السابق، وقابلت هذه الزيادة ارتفاعاً في الطلب والتي هدأت من وتيرة انخفاض الأسعار.

وأعلنت الصين الخميس أن هناك انخفاض في نشاط التكرير لديها من 12.06 مليون برميل يومياً في أبريل/نيسان إلى 11.93 ليون برميل يومياً في مايو/أيار.

وانتقد “ترامب” الأربعاء عبر تغريدة له على “تويتر” أسعار النفط المرتفعة جداً مجدداً وقال أن “أوبك” تقف وراء ذلك، وأن هذا ليس جيداً.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: