زوج الاسترليني/ دولار يحتفظ باللون الأحمر تحت منتصف مناطق ​​1.3300 بعد مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة، ويبقى التركيز على اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استمر زوج استرليني/دولار GBP/USD في الحفاظ على وتيرته الضعيفة خلال وقت مبكر من الجلسة الأمريكية الشمالية وكان رد الفعل محدودًا على البيانات الاقتصادية الأمريكية.

أضافت آخر قراءة لمؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة إلى عدد كبير من الإصدارات الاقتصادية المخيبة للآمال في المملكة المتحدة وواصلت ممارسة الضغط الهبوطي على زوج العملات الرئيسي يوم الأربعاء. تراجع ضغط البيع قبل مستوى 1.3300، مع تعافي الزوج قرابة 30 نقطة من أدنى المستويات اليومية وسط ارتداد متواضع للدولار الأمريكي.

فشل التحرك المحدود حول عوائد سندات الخزانة الأمريكية في مساعدة الدولار للحفاظ على المكاسب المبكرة وساعد الزوج على الانتعاش من أدنى مستوياته في أسبوع. ومع ذلك، واجه الانتعاش صعوبات في اكتساب أي زخم للمتابعة، وكان محدودًا من قبل أرقام مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي الأكثر شهرًا من المتوقع لشهر مايو/أيار، حيث أظهر ارتفاعًا بنسبة 3.0٪ و 3.1٪ على أساس سنوي.

علاوة على ذلك، بدا المستثمرون على ما يبدو وكأنهم يمتنعون عن وضع أي مراهنات عدوانية قبل المخاطرة الرئيسية اليوم – آخر تحديث للسياسة النقدية للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة – والذي من شأنه أن يلعب دوراً رئيسياً في تحديد المرحلة التالية من الحركة الاتجاهية للزوج.

النظرة الفنية

تقول فاليريا بدناريك : “الرسم البياني لكل 4 ساعات للزوج يفضل المزيد من الانخفاضات، على الرغم من المحاولات المتعددة، إلا أنه لم يتمكن من التقدم بعد 20 SMA هبوطي، فيما تسرع المؤشرات الفنية من انخفاضها إلى ما دون خطوط الوسط . الاختراق أدنى القاع اليومي من شأنه أن يؤدي إلى تقدم مستمر نحو 1.3265، في حين أن المزيد من الضعف سوف يكشف منطقة 1.3220 “.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
%d مدونون معجبون بهذه: