زوج اليورو/ دولار يداعب أدنى مستوياته بالقرب من منطقة 1.1570، والتركيز على سينترا

- Advertisement -

يظل الزوج تحت الضغط تحت مقبض منطقة 1.1600.

يحافظ الدولار على تداوله بالقرب من القمم الأخيرة فوق منطقة 95.00.

من المقرر أن يتحدث دراجي، باول وكورودا في منتدى البنك المركزي الأوروبي ECB.

يواصل زوج يورو/دولار EUR/USD التداول عند الحد السفلي لنطاق التداول الأخير بالقرب من منطقة 1.1570 على خلفية قوة الدولار، الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين والعناوين الرئيسية من منتدى البنك المركزي الأوروبي ECB في سينترا.

زوج يورو/دولار EUR/USD يتطلع إلى سينترا والصراع بين الولايات المتحدة والصين

يسجل الزوج خسائر للجلسة الثانية على التوالي يوم الأربعاء وسط انتعاش قوي في الدولار، حيث يحافظ مؤشر الدولار DXY على النتداول عند الحد العلوي لنطاق التداول بالقرب من أعلى مستوياته منذ بداية العام فوق منطقة 95.00.

في الوقت نفسه، لا يزال المشاركون في السوق يركزون على التوترات التجارية المتصاعدة بين الولايات المتحدة والصين، وخاصة بعد إعلان ترامب الأخير انه يتم دراسة فرض مزيد من التعريفات الجمركية (بقيمة 200 مليار دولار).

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون اليورو EUR تحت المراقبة اليوم، حيث سوف يتحدث الرئيس دراجي مرة أخرى في المنتدى في سينترا، هذه المرة سيوف شارك في حلقة نقاش مع بأول رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed وكورودا رئيس البنك المركزي الياباني BoJ. هناك مزيد من الخطابات من برايت ولوتنشلاجر أعضاء البنك المركزي الأوروبي ECB.

أما على الجانب الأمريكي، ستكون بيانات مبيعات المنازل القائمة والتقرير الأسبوعي من إدارة معلومات الطاقة EIA هي الإصدارات البارزة.

مستويات للمراقبة في زوج يورو/دولار EUR/USD

في الوقت الحالي، ينخفض الزوج بنسبة 0.11٪ عند منطقة 1.1576، حيث أن انهيار منطقة 1.1543 (قاع 15 يونيو/حزيران) سوف يستهدف منطقة 1.1508 (قاع 29 مايو/أيار 2018)، في طريقه إلى منطقة 1.1479 (قاع 20 يوليو/تموز 2017). على الجانب الآخر، تقع العقبة التالية عند منطقة 1.1644 (قمة 19 يونيو/حزيران)، تليها منطقة 1.1681 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 21 يوم)، وأخيراً منطقة 1.1685 (المتوسط المتحرك البسيط SMA 10 أيام).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: