صادرات النفط الأمريكية تقفز لـ3 ملايين برميل يومياً

- Advertisement -

ارتفعت صادرات النفط الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، بالتزامن مع مواصلة إنتاج الولايات المتحدة من الخام الاستقرار عند مستوى قياسي للمرة الثانية على التوالي.

وكشفت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن صادرات الولايات المتحدة النفطية ارتفعت بمقدار 626 ألف برميل يومياً خلال الأسبوع المنتهي في 22 يونيو الحالي لتصل إلى متوسط 3 ملايين برميل يومياً.

وخلال نفس الفترة، تراجعت الوادرات الأمريكية من النفط بمقدار 512 ألف برميل يومياً لتهبط إجمالي الواردات إلى 5.36 مليون برميل يومياً في الأسبوع نفسه.

وأظهرت البيانات أن الإنتاج النفطي بالولايات المتحدة بلغ 10.90 مليون برميل يومياً في الأسبوع الماضي وهي نفس مستويات الأسبوع السابق له.

ويواصل إنتاج النفط الأمريكي الاستقرار عند مستويات قياسية للأسبوع الثاني على التوالي.

ويشهد الإنتاج الأمريكي خلال الفترة الراهنة تسجيل مستويات هي الأعلى على الإطلاق على الصعيد الأسبوعي.

وفي نفس السياق، تراجعت مخزونات النفط بشكل حاد خلال الأسبوع المنقضي بنحو 9.9 مليون برميل، لتكون أكبر وتيرة هبوط أسبوعية خلال 2018.

لكن في المقابل شهدت مخزونات البنزين زيادة قدرها 1.2 مليون برميل في نفس الفترة.

وبحلول الساعة 3:12 مساءً بتوقيت جرينتش، صعد الخام القياسي “برنت” بنحو 1.9% إلى 77.77 دولار للبرميل فيما شهد “نايمكس” زيادة قدرها 2.6% ليصل لـ72.36 دولار للبرميل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: