متى تصدر بيانات مبيعات التجزئة البريطانية، وكيف يمكن أن تؤثر على زوج العملات الإسترليني/دولار؟

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

نظرة عامة على مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة

من المتوقع أن تنخفض مبيعات التجزئة البريطانية بشكل حاد بنسبة 0.5٪ على أساس شهري في مايو/أيار، بينما على أساس سنوي ، من المتوقع أن تشهد مبيعات التجزئة ارتفاعًا بنسبة 2.4٪. في أبريل/نيسان، وصلت مبيعات التجزئة إلى -1.6٪ خلال الشهر و 1.4٪ سنويًا.

في الوقت نفسه، من المتوقع أن ﺗأتي ﺑﯾﺎﻧﺎت ﻣﺑﯾﻌﺎت اﻟﺗﺟزﺋﺔ اﻷﺳﺎﺳﯾﺔ، ﺑﺎﺳﺗﺛﻧﺎء اﻟوﻗود، عند 0.3٪ ﻋﻟﯽ أﺳﺎس ﺷﮭري و 2.5٪ ﻋﻟﯽ أﺳﺎس ﺳﻧوي. سيتم نشر التقرير في وقت لاحق خلال هذه الجلسة الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش.

كيف يمكن أن يتأثر زوج العملات إسترليني/دولار GBP/USD؟

يقول هاريش منجاني، المحلل في FXStreet ، “من منظور فني، الاختراق الحاسم لمقاومة القناة السعرية الهابطة، التي تقع حاليًا بالقرب من منطقة 1.3400-05، لديه القدرة على دفع الزوج للارتفاع نحو قمم شهر يونيو/حزيران الشهرية حول منطقة 1.3473، في الطريق إلى الحاجز النفسي الرئيسي لمنطقة 1.3500”.

“على الجانب الآخر، قد يؤدي الضعف فيما دون الدعم الحالي عند منطقة 1.3365-55 إلى إجبار الزوج على العودة نحو تحدي دعم القناة السعرية بالقرب من منطقة 1.3300. كسر منطقة الدعم المذكورة سوف يشير إلى تحول هبوطي ويدفع الزوج للانخفاض نحو منطقة الدعم 1.3240، ليقترب من أدنى مستوياته منذ بداية العام الذي سجله يوم 29 مايو/أيار، كما أضاف هاريش.

حول مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة

تقيس مبيعات التجزئة التي يصدرها مكتب الإحصاءات الوطنية ONS إجمالي إيصالات متاجر البيع بالتجزئة. تعكس التغيرات المئوية الشهرية معدل التغيرات في هذه المبيعات. يتم تتبع التغيرات في مبيعات التجزئة على نطاق واسع كمؤشر على إنفاق المستهلكين. بوجه عام، ينظر إلى القراءة المرتفعة على أنها إيجابية، أو صعودية للإسترليني GBP، في حين أن القراءة المنخفضة تعتبر سلبية أو هبوطية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: