مجموعة UOB – تحرك زوج الاسترليني/ دولار إلى مرحلة ترسيخ

- Advertisement -

في رأي خبراء الفوركس الإستراتيجيين في مجموعة UOB ، يظل الكابل محايدًا على المدى القريب ولا يزال مستعدًا لإطالة نمطه الترسيخي.

الاقتباسات الرئيسية

رؤية 24 ساعة: “بدلاً من التداول الجانبي (كما كان متوقعًا يوم أمس) ، انخفض الجنيه الإسترليني بشكل حاد ووصل إلى قاع عند 1.3192. على الرغم من الارتداد من القاع ، يظل الهبوط ضعيفًا ويبدو الانخفاض تحت 1.3192 محتملًا على الرغم من وجود دعم قوي عند 1.3175 وقد لا يكون من السهل اختراق هذا المستوى. وعلى الجانب العلوي ، فإن الحركة مرة أخرى فوق 1.3260 تشير إلى أن الضغط الهبوطي الفوري قد تراجع. في الأعلى ، من المتوقع أن يكون أعلى 1.3292 الذي شهدناه في وقت مبكر من يوم أمس قويًا بما يكفي لتغطية أي قوة خلال اليوم.

رؤية 1-3 أسابيع: “أﺑﺮزﻧﺎ ﻳﻮم اﻻﺛﻨﻴﻦ (٢٥ ﻳﻮﻧﻴﻮ ، ﻋﻨﺪ ﻣﺴﺘﻮى ١،٣٢٦٥) أن اﻟﺘﻮﻗﻌﺎت اﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻴﺔ ﻟﻠﺠﻨﻴﻪ اﻻﺳﺘﺮﻟﻴﻨﻲ ﻗﺪ ﺗﺤﻮﻟﺖ إﻟﻰ ﺣﻴﺎدﻳﺔ وأن اﻟﺤﺮآﺔ اﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﺗُﻌﺘﺒﺮ ﻣﺮاﺣﻞ ﻣﺒﻜﺮة ﻟﻤﺮﺣﻠﺔ اﻟﺪﻣﺞ. لا يوجد تغيير في العرض ولا زلنا نتوقع أن يتداول الجنيه الاسترليني في اتجاهات جانبية في الوقت الحالي ، ومن المحتمل أن يكون ضمن نطاق 1.3175 / 1.3360. لا يستبعد تراجع دون مستوى الدعم عند 1.3175 ولكننا لا نتوقع اختراقًا أقل من القاع الأسبوع الماضي عند 1.3102 ، على الأقل ليس للباقي من هذا الأسبوع (يوجد دعم قوي على المدى القصير عند 1.3140).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: